وزير الاتصالات يغادر إلى كوت ديفوار لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
عمرو طلعت - وزير الاتصالات
هذا ومن المقرر، أن تشهد المباحثات الثنائية بين طلعت ونظيره الايفوارى، مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك من أجل تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتعاون وتبادل الخبرات بين البلدين فى مجال تحقيق التحول إلى المجتمع الرقمى.
الجدير بالذكر أن طلعت كان قد التقى وزير الاقتصاد الرقمى والبريد الإيفوارى على هامش مشاركته فى فعاليات المؤتمر الدولى للهواتف المحمولة المنعقد فى برشلونة بإسبانيا فى فبراير الماضى، حيث تم التأكيد خلال اللقاء على عمق العلاقات التى تربط مصر بأشقائها فى القارة الإفريقية وأهمية دعم آليات التعاون والاستفادة من الخبرات المتبادلة فى البلدين فى مجالات التدريب وصقل مهارات الشباب الإفريقى، والاستفادة من تجربة مصر الناجحة فى مجال بناء المناطق التكنولوجية والمدن الذكية.