السيسى وترامب
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى إن زياته للولايات المتحدة على مدار يومين كانت مثمرة على كل المستويات، معربا عن سعادته بلقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وبُحسن الاستقبال.
جاء ذلك فى تدوينة للرئيس السيسى على صفحته الرسمية على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك، وتوتير".
وأضاف الرئيس السيسى أنه تحدث مع الرئيس ترامب عن موضوعات بالغة الأهمية وعن الكثير من الملفات ذات الاهتمام المشترك؟
وتابع السيسى: "وقد استشعرت مدى اهتمامه بكل التفاصيل وقدرته على الإلمام بها، واتفقنا على تعزيز أليات التعاون بين بلدينا فى مختلف القضايا الإقليمية والدولية".

