البث المباشر الراديو 9090
رشوة
أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة القضية المعروفة إعلاميا باسم "رشوة حى السلام"، والمتهم فيها مدير إدارة التنظيم بحى السلام إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بتلقى رشاوى مالية مقابل الإخلال بأعمال وظيفته.

وجاء بالتحقيقات التى باشرتها نيابة أمن الدولة العليا، أن المتهم بصفته موظف عمومى، مدير إدارة التنظيم بحى السلام أول، طلب وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن طلب من "أسماء محمود. ذ. ب"، محامية مبلغ 63 ألفا و500 جنيه، على سبيل الرشوة، أخذ لنفسه منها 40 ألف جنيه، مقابل إجراء واعتماد محاضر معاينات العقارات، الخاص بموكليها، اللازمة لاستكمال إجراءات إدخال المرافق.

وشهد عضو الرقابة الإدارية بورود معلومات أكدتها تحرياته مفادها طلب المتهم مبالغ مالية على سبيل الرشوة من المحامية أسماء ذكى بيومى مقابل إجراء واعتماد محاضر معاينات العقارات فاستصدر أذون من النيابة العامة بمراقبة وتصوير وتسجيل اللقاءات الأحاديث الهاتفية التى تتم بين المتهم والمحامية التى طلب منها الرشوة، وقد أسفر تنفيذها عن تسجيل محادثات هاتفية أكدت صحة واقعة طلب المتهم الأول لمبلغ مالى قدره 63 ألفا و500 جنيه، فاستصدر إذنا من النيابة العامة، بضبط مُقدم مبلغ الرشوة وتم ضبطه متلبس.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز