البث المباشر الراديو 9090
رحيم سترلينج
علق اللاعب الدولى الإنجليزى رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، على خروج فريقه من الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا على يد توتنهام.

وكتب سترلينج، عبر حسابه على موقع "تويتر": "نتيجة مُفجعة بعد كل العمل الشاق الذى بذلناه للحصول على التأهل إلى نصف نهائى دورى الأبطال.. من الصعب قبول ذلك حقًا".

وتابع: "لكن لا يزال بإمكاننا أن نفخر بما أظهرناه، وكيف دعمتمونا يا رفاق وكيف تجمعت قلوبنا لصالح هذا النادى".رحيم سترلينج

وينتظر السيتى مباراة قوية أيضًا أمام توتنهام، السبت المقبل، على ملعب "الاتحاد"، فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز