صور| عقب الإدلاء بصوته.. محافظ المنيا يدعو المواطنين للمشاركة فى الاستفتاء
محافظ المنيا يدلى بصوته فى الاستفتاء على «التعديلات الدستورية»
أدلى قاسم حسين محافظ المنيا، بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فى لجنة الفريق صفى الدين أبو شناف الثانوية، بمدينة المنيا.
ودعا المحافظ جميع أبناء المحافظة للتوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية، لإظهار الوجه الحضارى للشعب المصرى.
هذا ويبلغ عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت فى المحافظة 3 مليون و361 ألف و337، بكافة مراكز المحافظة موزعين على 588 مركزا انتخابيا، وعدد 13 لجنة عامة و737 لجنة فرعية.



