عقب مشاركته بالاستفتاء.. وزير الداخلية: نحرص على توفير مناخ آمن للمواطنين
وزير الداخلية يدلى بصوته
أدلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صباح اليوم، بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمقر لجنته الانتخابية.
وقد أكد الوزير، عقب التصويت، على حرص أجهزة الوزارة بالتنسيق مع القوات المسلحة على توفير المناخ الآمن لتمكين المواطنين على ممارسة حقهم الدستورى والإدلاء بأصواتهم، مشيرا إلى استنفار الطاقات وتوظيف القدرات الأمنية فى سبيل تحقيق الاستقرار الأمنى خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.



