البث المباشر الراديو 9090
المتهمة
تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط ربة منزل لقيامها بالاشتراك مع زوجها بتلقى مبالغ مالية من 3 أشخاص بلغت نحو 12 مليون جنيه بزعم توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى.

تلقت إدارة مباحث الأموال العامة بلاغا من 3 أشخاص من رعايا إحدى الدول العربية ضد سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية، لقيامها بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت نحو 12 مليون جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح سنوية، ولم تلتزم بذلك وامتنعت عن رد المبالغ المالية.

وأكدت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام كلٍ من، ربة منزل، مواليد 1983، سبق اتهامها والحكم عليها فى قضية "استيلاء"، وعامل "زوج الأولى"، مواليد 1969، سبق اتهامه والحكم عليه فى قضية "استيلاء" أيضا، بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغت 12 مليون جنيه، بقصد توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى مقابل أرباح سنوية، ولم يلتزما بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع زوجها، جار ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز