البث المباشر الراديو 9090
الدكتور القس أندريه زكي
أرسل الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيىي.

وجاء نص البرقية كالآتى:

"يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلى العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر بخالص التهانى القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وندعو الله أن يعيده على شعب مصر العظيم بالسلام والاستقرار. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث أيضًا ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، والأستاذ الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ووكيلى المجلس النائب السيد الشريف والنائب سليمان وهدان، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، ووزراء الدفاع والداخلية والأوقاف والعدل والتضامن الاجتماعي والتعليم والصحة والزراعة والثقافة، ومحافظى القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والأقصر وأسوان.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً