البث المباشر الراديو 9090
لافتة اسم الشهيد أبانوب
انتهت محافظة أسيوط من تركيب لافتة اسم الشهيد أبانوب ناجح مرزوق عطية على الكوبرى الرئيسى بقريته "بنى قرة"، وذلك تنفيذا لتعليمات جمال نور الدين، محافظ أسيوط بتكريم الشهيد الذى قدم حياته دفاعا عن حماية الوطن.

واستقبل المحافظ أمس أسرة الشهيد أبانوب وكرمهم، مؤكدا أن الشهيد مثالا يحتذى به فى الوطنية والفداء، فيما شكر أهل الشهيد المحافظ على اهتمامه بتكريم الشهيد ضمن توجه الدول لتخليد أسماء أبناء مصر الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وحفظ أمنه.

وكان محافظ أسيوط، قد نفى ما تردد من أنباء حول رفض المحافظة إطلاق اسم الشهيد أبانوب على إحدى مدارس المحافظة، موضحًا أنه لم يّعرض أحد أو يقترح أى شخص إطلاق اسم الشهيد على المدرسة من أجل رفضه أو الموافقة عليه.

كما نفى "نور الدين"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "90 دقيقة"، الذى يُعرض على شاشة "المحور"، ما تردد من شائعات بشأن عدم موافقة المحافظة على إطلاق اسم الشهيد على أحد المنشآت، وقال أنه تم اختيار كوبرى يؤدى إلى قرية الشهيد ويمشى عليه كل سكان قريته، وتم إطلاق اسمه عليه.

وتابع: "هو شهيد مصر كلها، وهذا حقه علينا وعلى مصر"، وأوضح نور الدين أن الدولة تهتم بتكريم ابنائها من الشهداء وتقوم بتشكيل لجنة لبحث واختيار أقرب موقع جغرافى لأى شهيد، ويتم إطلاق اسمه عليه لتخليد اسمه، سواء مدرسة أو كوبرى أو مركز شباب.

لافتة اسم الشهيد أبانوب


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع