البث المباشر الراديو 9090
المحافظ محمد الزملوط
قرر محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، توفير قاعات مكيفة بمركزى الخارجة والداخلة لذوى الاحتياجات الخاصة ولجميع المواطنين، لمتابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق مساء اليوم، نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح المحافظ، فى تصريح صحفى، أنه سيتم فتح قاعة الاحتفالات الكبرى المكيفة بديوان عام المحافظة أمام العاملين بالديوان وأسرهم وجموع المواطنين، وكذلك فتح المركز الاستكشافى للعلوم بمركزى الخارجة والداخلة لذوى الاحتياجات الخاصة والعاملين بالتربية والتعليم.

وجهزت محافظة الوادى الجديد 33 مركزا وناديا رياضيا موزعة على القرى والمدن لبث المباريات مجانا للجمهور، كما تم تجهيز 8 شاشات عرض عملاقة بكل مناطق الممشى السياحى والسينما وميدان الساعة وميدان الشعلة بالخارجة، وباريس والداخلة والفرافرة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز