جنش
يبدأ محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى المنتخب ونادى الزمالك، رحلة العلاج إلى ألمانيا بعد الإصابة التى تعرض لها فى تمرين المنتخب بقطع فى وتر أكيلس.
ويسافر جنش، اليوم، إلى ألمانيا لإجراء جراحة وتر أكيلس، حيث يجرى الجراحة غداً الأربعاء أو الخميس، ويعود بعد أسبوع أو 10 أيام.
ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر.