البث المباشر الراديو 9090
الجيش الليبى
أكد قائد الجيش الوطنى الليبى المشير خليفة حفتر، أن هدف الجيش استعادة السيطرة على طرابلس وليس السيطرة على النفط.

وقال حفتر فى تصريحات أوردتها قناة "سكاى نيوز" اليوم السبت، إن الهدف من معركة طرابلس تحريرها من الميلشيات، مضيفا أن الجيش لا يمكن أن يكون تاجر نفط، ولا رغبة له فى بيع النفط لصالحه بطريقة شرعية أو غير شرعية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً