الجزائر وغينيا
أكد البلجيكى بول بوت، المدير الفنى لمنتخب غينيا، أن فريقه ارتكب عديدًا من الأخطاء كانت السبب الرئيس فى الخسارة أمام منتخب الجزائر، مساء أمس الأحد، فى منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
وودع منتخب غينيا البطولة القارية بعد الخسارة أمام المنتخب الجزائرى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما بإستاد الدفاع الجوى.
وقال بول بوت، فى المؤتمر الصحفى، عقب اللقاء: "لاعبو فريقى لم يكونوا فى كامل تركيزهم، وقعنا فى عديدٍ من الأخطاء التى كانت سببًا فى الخسارة"، مضيفًا: "منتخب الجزائر بذل مجهودات كبيرة واستحق تحقيق الانتصار، كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، وحاولنا تسجيل أهداف، ولكن لم نستطع".
وتابع: "قمنا ببناء منتخب جديد لغينيا لخوض منافسات البطولة الإفريقية، وراضٍ عن أداء اللاعبين".