سعد الحريرى
علق رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، على العقوبات الجديدة التى فرضتها واشنطن على نواب "حزب الله"، قائلا إن "هذه العقوبات لن تؤثر على العمل فى مجلسى النواب والحكومة".
وأوضح الحريرى، أن "هذه العقوبات كسائر العقوبات السارية، ولكن لا شك أنها أخذت منحى جديدا، ولكن هذا لن يؤثر، لا على المجلس النيابى ولا على العمل الذى نقوم به فى مجلسى النواب والوزراء".
وأضاف: "إنه أمر جديد سنتعامل معه كما نراه مناسبا وسيصدر عنا موقف بشانه".
يذكر أن وزارة الخزانة الأمريكية، كانت قد فرضت عقوبات جديدة على نواب "حزب الله" متهمة إياهم بـ"استغلال النظام السياسى والمالى" اللبنانى لصالح حزبهما وإيران الداعمة له.
وشملت العقوبات، رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، والنائب أمين شرى، ومسؤول وحدة الارتباط والتنسيق فى الحزب وفيق صفا.