البث المباشر الراديو 9090
منتخب نيجيريا
خطف المنتخب النيجيرى بطاقة التأهل إلى نصف نهائى أمم إفريقيا 2019، على حساب جنوب إفريقيا، بعد الفوز فى المباراة بنتيجة 2-1، على استاد القاهرة الدولى، فى ثانى مواجهات الدور ربع النهائى بأمم إفريقيا.

تقدم لـ"النسور الخضراء" شيكويزى فى الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وتعادل زونجو فى الدقيقة 71، قبل أن يتمكن المدافع إيكونج من إحراز هدف الفوز لنيجيريا فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وينتظر منتخب نيجيريا الفائز من مواجهة الجزائر وكوت ديفوار فى نصف نهائى أمم إفريقيا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً