منتخب نيجيريا
خطف المنتخب النيجيرى بطاقة التأهل إلى نصف نهائى أمم إفريقيا 2019، على حساب جنوب إفريقيا، بعد الفوز فى المباراة بنتيجة 2-1، على استاد القاهرة الدولى، فى ثانى مواجهات الدور ربع النهائى بأمم إفريقيا.
تقدم لـ"النسور الخضراء" شيكويزى فى الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وتعادل زونجو فى الدقيقة 71، قبل أن يتمكن المدافع إيكونج من إحراز هدف الفوز لنيجيريا فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.
وينتظر منتخب نيجيريا الفائز من مواجهة الجزائر وكوت ديفوار فى نصف نهائى أمم إفريقيا.