البث المباشر الراديو 9090
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحيا الفنان أحمد جمال، حفلًا غنائيًا، مساء أمس السبت، بصحبة فرقته الموسيقية، ضمن أعمال مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، والذى يقام بالتعاون مع وزارة الآثار، وتضم فعالياته 42 حفلا متنوعًا.

وخلال الحفل قدم جمال باقة من أجمل أغانيه، منها "مبيسألش عليا، ويونس، وبتونس بيك"، إلى جانب مجموعة من أعماله الخاصة، منها "موال، وآخر ميعاد، واللى يقولك بحبك، واضحكى، ويلا نعيش، وخط الحياة".

جدير بالذكر، أن فعاليات مهرجان القلعة يشارك فيها الموسيقار هشام خرما، وياسر سليمان بمصاحبة فرقة جوهرة الشرق، وفرقة أوبرا القاهرة، وكايرو باند بقيادة سما سليمان، والشيخ ياسين التهامى، وفريق على مر الأجيال، وأوركسترا ساوند تراك، وأوركسترا النور والأمل، وعازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز وفرقتها، ومحمد حسن وفرقته، وفرقة توناكى "ناميبيا".

أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة
أحمد جمال فى مهرجان القلعة

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز