البث المباشر الراديو 9090
المتهمان
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بإشراف اللواء طارق عجيز، مساعد الوزير مدير أمن القليوبية، من ضبط أحد الأشخاص وزوجته بالقليوبية لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما 150 جرام لمخدر الهيروين وسلاح نارى.

حيث تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل سبق اتهامه فى قضيتى "مشاجرة، حريق عمد"، وزوجته ربة منزل، مقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهما "بندقية آلية وبخزينتها 8 طلقات نارية من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 150 جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول".

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسلاح النارى لحماية تجارتهما غير المشروعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز