البث المباشر الراديو 9090
سعد سمير
واصل سعد سمير ومحمد محمود، ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تدريباتهما التأهيلية، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائى التأهيل بالنادى.

واشتمل البرنامج التأهيلى لثنائى الأهلى على أداء جلسة فى الجيم، وبعدها خاضا تدريبات مكثفة بالكرة، بهدف تجهيزهما للعودة من جديد للمشاركة فى المران الجماعى.

وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالمارد الأحمر، أن سعد سيشارك فى التدريبات الجماعية عقب عودة بعثة الأهلى من غينيا الاستوائية، فيما يعود محمود للتدريبات، فى غضون أسبوعين.

كان محمود قد خضع لجراحة الرباط الصليبى، فيما أجرى سعد فحوصات طبية فى ألمانيا، وخضع لبرنامج علاجى، وبات قريبًا من العودة للمشاركة الجماعية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز