جامعة الأزهر
تجرى جامعة الأزهر، تحليل الكشف عن المخدرات بين الطلبة بطريقة عشوائية.
وقال الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة اتخذت قرارًا بإجراء تحليل المخدرات بطريقة عشوائية ولم تجعله شرطًا من شروط التسكين بالمدينة الجامعية.
وأضاف أن الجامعة قامت بإجراء الكشف عن المخدرات بين طلاب المدينة العام الماضى ولم تسجل أى عينة إيجابيتها، مشددًا على ثقة إدارة الجامعة فى طلابها.