البث المباشر الراديو 9090
أندريه زكى
 شارك الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الأحد، باحتفالية الكنيسة الإنجيلية العربية بايست برونزويك بنوجيرسى بالولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة.

حضر الاحتفالية عددا من أعضاء مجلس النواب منهم نادية هنرى، وماجد طوبيا، وشاركت سميرة لوقا، رئيس أول وحدة الحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية، ورضا البطل، شيخ الكنيسة الإنجيلية بالعبور، وعدد من قسوس وشيوخ الكنيسة الإنجيلية بنيوجيرسى ونيويورك.

رسامة شمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بأمريكا
رسامة شمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بأمريكا
رسامة شمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بأمريكا
رسامة شمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بأمريكا
رسامة شمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بأمريكا
رسامة شمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بأمريكا
رسامة شمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بأمريكا

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً