المدفن الدائم لرفات الأنبا بيشوى
أعلن دير القديسة دميانة للراهبات ببرارى بلقاس بمحافظة كفر الشيخ، عن الانتهاء من تجهيز المدفن الدائم الذى ينقل إليه رفات الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ، وذلك بعد غدٍ الأربعاء.
ومن المقرر أن يتم الاحتفال بالذكرى الأولى لرحيل الأنبا بيشوى، والتى يشارك فيها عددٌ من أساقفة المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة الأنبا ماركوس أسقف الإيبراشبة.
الجدير بالذكر، أن الأنبا بيشوى كان قد وصى بأن يدفن لمدة عام فى دير القديسة دميانة، ثم ينقل إلى مدفن المطرانية.
