البث المباشر الراديو 9090
اللواء رفعت خضر مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات
كثفت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بإشراف اللواء رفعت خضر مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة خلال 24 ساعة، من جهودها، لاستهداف كل المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطاراتومواقف النقل العام.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية "مخدرات"، حال تواجده بأحد مواقف النقل العام بطنطا، وضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضيتين آخرهما قضية "مخدرات"، خلال تواجده بسنترال المنشية بالإسكندرية، وضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 37 قضية متنوعة، حال تواجده بمحطة سكك حديد المنيا.

كما تم ضبط "شخصين" أحدهما مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية "عاهة مستديمة"، وآخر مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية"مخدرات"، وذلك حال تواجدهما بموقف النقل العام بالعباسية.

كما تم ضبط أحد الأشخاص، حال قيامه بسرقة حافظة نقود من أحد المواطنين بأسلوب "النشل"، أثناء تواجده بمحطة سكة حديد القاهرة.

كما تم ضبط أحد الأشخاص، سبق اتهامه فى 5 قضايا آخرهم قضية "مخدرات"، حال قيامه بسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين بأسلوب "النشل" خلال تواجده بمحطة سكة حديد القاهرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز