البث المباشر الراديو 9090
مواقف عشوائية - أرشيفية
نظمت محافظة الجيزة، من خلال جهاز السرفيس والنقل الجماعى، حملة مفاجئة على المواقف العشوائية بمحيط المدارس، للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفات المرورية المقررة من قبل المحافظة، وفحص التراخيص الخاصة بالسيارات وخطوط السير.

أكد أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الحملة استهدفت مناطق شارع السودان، وناهيا، وفيصل، والهرم، والطالبية، وعز الدين عمر، والبحر الأعظم، وميدان المنيب، وأسفرت عن ضبط 80 سيارة سرفيس غير ملتزمة بخطوط السير والتعريفات المقررة وتعوق حركة سير الطلاب والمواطنين بالشوارع.

وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع السائقين المخالفين وتوقيع غرامات مشددة عليهم، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنظيم حملات مكبرة بالتنسيق مع جهاز السرفيس والإدارة العامة للمرور لإزالة أى مواقف عشوائية بمحيط المدارس والتى تعيق حركة الطلاب والمواطنين إضافة إلى رفع الإشغالات وإزالة المعوقات التى تعترض الحركة المرورية من باعة جائلين وعربات مأكولات.

من جانبه، أشار رئيس جهاز السرفيس إلى أنه تم تنظيم حملات بمناطق الكوبرى الخشب وإمبابة والهرم والعمرانية وأبو النمرس والمنيب، وأسفرت عن ضبط 73 سيارة مخالفة للتعريفات وخطوط السير المقررة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار