البث المباشر الراديو 9090
وفد الطائفة الإنجيلية
شارك وفد الطائفة الإنجيلية، بملتقى سانت كاترين للتسامح الأديان "هنا نصلى معا" بجنوب سيناء، والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وإشراف اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالتعاون مع وزارات الأوقاف والثقافة والسياحة والاستثمار والتعاون الدولى والبيئة والشباب والرياضة والآثار والهجرة واللجنة الدينية بمجلس النواب.

وضم الوفد الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والقس نادى لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلى، والقس رفعت فكرى، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلى، والقس باسم بشرى، أمين عام المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلى، والدكتور القس ثروت قادس، رئيس الأكاديمية للحوار، والقس إيهاب سمير، راعى كنيسة شرم الشيخ الإنجيلية، والشيخ عصام واصف، رئيس مجلس الشيوخ.

كما قدم فريق ترانيم الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بقيادة أمانى لطيف، باقة من أروع الترانيم العربية، كان أبرزها "بارك بلادى" التى لاقت تفاعلًا كبيرًا من جميع الحضور.

يذكر أن مدينة سانت كاترين شهدت، أمس الجمعة، انطلاق فعاليات ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان تحت شعار "هنا نصلى معا"، بمشاركة عدد من الوزراء والسفراء.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز