البث المباشر الراديو 9090
محمود الخطيب
حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على حضور مران الفريق الجماعى، والذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وجاء حضور الخطيب من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفنى قبل اللقاء المرتقب المقرر له، السبت المقبل، وكان الأهلى قد استطاع الفوز على نظيره الإعلاميين بالأمس وديًا بهدف دون رد أحرزه وليد أزارو.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة الدورى العام برصيد 9 نقاط ويستعد لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة المحلية فى المواجهة المقرر إقامتها السبت المقبل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً