البث المباشر الراديو 9090
محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى
يواصل محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، اتصالاته مع اللجنة الخماسية والجهات الأمنية، من أجل إنقاذ لقاء القمة أمام الزمالك، المقرر له يوم السبت المقبل 19 أكتوبر.

ويتمسك الأهلى بخوض اللقاء فى موعده، حتى لو أقيمت المباراة على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، من أجل انتظام جدول مسابقة الدورى الممتاز.

وعلم "مبتدا" بتخوف مجلس الأهلى من وجود مؤامرة، من جانب الزمالك لعدم خوض لقاء القمة، فى هذا التوقيت بالتنسيق مع عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية، ويسعى الأهلى للتأكد من ذلك.

ويتصدر الأهلى مسابقة الدورى برصيد 9 نقاط، فى حين حتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز