البث المباشر الراديو 9090
الزمالك
تعافى حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا، وأصبح جاهزًا للمشاركة فى المباريات.

ويستعد قائد الفارس الأبيض لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الخامسة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتعرض حازم لإصابة فى الفخذ بعد تدخله مع زميله محمود حمدى "الونش"، فى إحدى تدريبات الفريق.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن، الثلاثاء الماضى، تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك لأجل غير مسمى، التى كان من المقرر إقامتها السبت المقبل، لظروف أمنية، على أن تقام مباراة الفارس الأبيض والمقاولون فى موعدها.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً