محمود الخطيب
أرسل النادى الأهلى خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، مساء اليوم الخميس، لإخطاره بقرار مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعدم خوض أية مباريات فى الدورى قبل إقامة لقاء الزمالك، والذى تم تأجيله بقرار من اتحاد الكرة لدواع أمنية.
كان مجلس إدارة النادى الأهلى قد أصدر بيانًا، ظهر اليوم، حول موقفه من تأجيل مباراة القمة أكد فيه احترامه للرؤية الأمنية حول المباراة، ورفض فيه استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية، وأعلن رفضه خوض أية مباراة فى بطولة الدورى قبل أن يلعب الأهلى مباراته مع الزمالك التى تم تأجيلها، وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين فى ظل المشاركات المحلية والإفريقية.