وزارة الصحة
نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، ما تردد فى بعض وسائل التواصل الاجتماعى، حول زيادة سنوات تكليف الأطباء بنظام التكليف الجديد.
وتواصل المركز، مع وزارة الصحة والسكان، والتى أكدت أن مدة التكليف القانونية للأطباء كما هى ولم تتغير فى نظام التكليف الجديد.
وأوضحت الوزارة، أن النظام الجديد يهدف إلى توفير فرص تدريب طبى مهنى تتناسب مع تخصص كل طبيب.