الزمالك
أعلن رئيس نادى الزمالك، موافقة الأمن على حضور جماهيرى يصل إلى 15 ألف متفرج لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولى والمقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
وكان رئيس الزمالك قد عقد جلسة أمس الأحد مع اللاعبين، لتهدئة الأجواء وتنفيذ مطالبهم المالية، فى ظل غضب اللاعبين من تأخر مستحقاتهم، وتم خلال الاجتماع الإعلان عن حضور الجماهير مباراة اول أغسطس.