البث المباشر الراديو 9090
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة خطية لسلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد، تضمنت دعوته لحضور قمة قادة دول مجلس التعاون الخليجى التى تستضيفها الرياض فى العاشر من ديسمبر الجارى.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء العمانى فهد بن محمود آل سعيد، تسلم الرسالة خلال استقباله الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث تبادلا وجهات النظر نحو القضايا المطروحة على جدول أعمال القمة القادمة.

وأكد فهد بن محمود بأن السلطنة بقيادة السلطان قابوس تحرص دائما على دعم مسيرة التعاون الخليجى والترابط الأخوى بين دوله وصولا لتحقيق طموحات الشعوب الخليجية نحو مستقبل مزدهر بالخير والاستقرار.

من جانبه، أعرب الزيانى عن تمنياته الطيبة وشكره للسلطان قابوس، على الدعم المستمر والمتواصل لمجلس التعاون وأمانته العامة بما يخدم المصالح الخليجية المشتركة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً