البث المباشر الراديو 9090
رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى تدشين كنيسة الإيمان بالإسكندرية
شارك الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الخميس، فى حفل تدشين كنيسة الإيمان الإنجيلية بمنطقة الحضرة الجديدة بالإسكندرية.

حضر الاحتفال كل من الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، وممثلًا عن المحافظ، والمهندسة سحر شعبان، رئيس حى شرق، والعميد فادى وديع، رئيس حى  وسط، والشيخ الدكتور محمود أبو الخير، مدير عام أوقاف الإسكندرية، ومن البرلمانيين، النائب هيثم الحريرى، والنائب سمير البطيخى.

رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى تدشين كنيسة الإيمان بالإسكندرية
رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى تدشين كنيسة الإيمان بالإسكندرية
رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى تدشين كنيسة الإيمان بالإسكندرية

ومن قيادات الطائفة الإنجيلية الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والدكتور القس بشرى سعد، نائب رئيس مجمع كنائس الإيمان، والقس لطيف رمسيس، رئيس مجمع كنائس الله، وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية، والشخصيات العامة.

رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى تدشين كنيسة الإيمان بالإسكندرية
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً