البث المباشر الراديو 9090
المتهمين
تمكنت مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، من القبض على 3 بلطجية سرقوا موطن بالإكراه بمنطقة البساتين.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة البساتين، مفاده تلقيه بلاغا من "حسام.م"، 34 عاما، مصاب بكدمة بالوجه بأنه حال تواجده بمسكنه فوجئ بحضور 3 أشخاص قاموا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته المنوه عنها وإجباره على التوقيع على إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه والاستيلاء على مشغولات ذهبية عبارة عن "2 خاتم، 2 سلسلة، كوليه، أنسيال، سبيكة ذهبية"، متعلقين بوالدته ولاذوا بالفرار، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "خالد.م"، 38 عاما، عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 7707 لسنة 2011م المطرية "قتل"، و"محمد.م"، 26 عاما، عاطل والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 12319 لسنة 2019م المعادى "سرقة" والمقضى فيها بالحبس سنة، "أحمد.م"، 28 عاما، عاطل والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 1942 لسنة 2019م المطرية "ضرب" والمقضى فيها بالحبس سنة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبحوزتهم 2 فرد خرطوش عيار 12 مم، طلقتان من ذات العيار بحوزة المتهمان الأول والثانى، وسلاح أبيض "مطواة" بحوزة المتهم الثالث.

بمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجنى عليه أيدوها، واعترفوا بارتكاب الواقعة واقروا بحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء المضبوطة بحوزتهم بقصد الدفاع، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات وإيصال أمانة مُذيل بتوقيع المجنى عليه.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات، واتهمهم بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز