البث المباشر الراديو 9090
أنغام
تحيى الفنانة أنغام اليوم الإثنين، حفلا غنائيا فى العاصمة السعودية الرياض، رغم أزمتها الصحية.

ومن المقرر أن تقدم أنغام، عددا من أبرز الأغانى الخاصة بها من بينها : "بتوصفنى بتكسفنى"، و"بقول نسياك"، و"يا ريتك فاهمنى"، وغيرها من الأغانى.

مرض أنغام

يشار إلى أن راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، أعلنت أن أنغام خضعت لعملية جراحية، فى أحد المستشفيات، لإزالة حصوة على الكلى.

من ناحية أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائى آخر فى 27 ديسمبر الجارى بقيادة المايسترو هانى فرحات، ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت عنوان "ليلة ياسر بوعلى"، ويضم الحفل مجموعة من النجوم، هم: الفنان العراقى ماجد المهندس، والفنان السعودى راشد الماجد، والفنانة الكويتية نوال، والفنان السعودى رابح صقر، والفنان السعودى فؤاد عبدالواحد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز