محمد عواد
تعرض محمد عواد ، حارس مرمى نادى الزمالك، لهجوم شديد من جانب جماهير الأبيض بعد المستوى المتواضع الذى يقدمه الحارس منذ قدومه من الإسماعيلى.
وزادت الأمور تعقيدا بعد التصريحات المنسوبة له من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، هاجم خلالها زميله بالفريق محمد أبوجبل، بعد الإشادة التى حصل عليها بعد مشاركته أمام سموحة فى مباراة الفريق الأخيرة بالدورى والتى شهدت تواجد عواد على مقاعد البدلاء.
وتصدر خلال الساعات الماضية هاشتاج #عواد_بره_الزمالك موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت صافيا عبر صفحتها: "بكرة يرجع زمارة وتركن انت وأبو جبل "، أما محمد شرارة فكتب: "إنت مفكر نفسك حارس.. إنت لعبت 16 ماتش دخل فى مرماك 14 هدفا.. الزمالك أكبر منك إنت وساسى".
وكتب صاحب حساب Crazy72 "ألو جبل ابن نادى انت مين يا عواد ومحمد صبحى الحارس الرابع قد عواد تسعمية مرة، اصحى إنت بتلعب للزمالك نادى كبير أوى".