البث المباشر الراديو 9090
سيد عبد الحفيظ
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب خط الوسط المنضم للفريق الأحمر فى انتقالات يناير الجارى، قادما من نادى أفيس البرتغالى، لم تصل بطاقته الدولية حتى الآن، من أجل الانتهاء من إجراءات قيده فى اتحاد الكرة.

وأكد عبد الحفيظ فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الأهلى، أن اللاعب سينضم لقائمة الفريق التى يتم الإعلان عنها، عقب المران الجماعى مساء اليوم السبت، تمهيدا للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة نادى مصر، المحدد لها غدا الأحد.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن انضمام كهربا للقائمة يأتى تمهيدا للدخول فى الحسابات الفنية للجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، حال إنهاء إجراءات قيده قبل المباراة بوقت كافى.

ويستعد الأهلى لمواجهة نادى إف سى مصر فى السابعة والنصف مساء غدا الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز