عبد الله السعيد
أكد الإعلامى إبراهيم فايق، أن عبدالله السعيد، لاعب المنتخب الوطنى ونادى بيراميدز سيستمر مع ناديه، خلال الفترة المقبلة.
وقال فايق، فى برنامج ملعب 9090، المذاع على الراديو 9090، إن مسؤولى نادى الزمالك طلبوا فعلًا ضم السعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن اللاعب سعيد بتجربته مع ناديه الجديد، وسيستمر معه.
وكشف أن عبدالله السعيد جدد تعاقده مع بيراميدز، ولن يذهب إلى القلعة البيضاء.
وذكرت تقارير صحفية متعددة أن السعيد اقترب من الانضمام للزمالك، خلال الفترة المقبلة، قبل أن يرفض مسؤولو بيراميدز عرض القلعة الييضاء، ويستقر اللاعب على الاستمرار مع ناديه الحالى.