فوزية حبيب
نعت رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، برئاسة الدكتور القس أندريه زكى، بخالص الحزن والأسى، انتقال الأم الفاضلة فوزية حبيب ـ زوجة الراحل العظيم الدكتور القس صموئيل حبيب، رئيس الطائفة الإنجيلية الأسبق ومؤسس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية ـ والتى انتقلت للمجد، اليوم الثلاثاء.
وقالت الطائفة فى بيان لها: "عاشت حياةً تقيةً فى خدمة الله، وكانت خير شريك لزوجها فى الخدمة، وقدمت بحياتها مثالًا تتبعه الأجيال، وإذ يحزننا فراقها، فإن لنا رجاءً فى إلهنا الصالح، إله كل تعزية، ونثق فى وعود الرب، الَّذِى أَبْطَلَ الْمَوْتَ وَأَنَارَ الْحَيَاةَ وَالْخُلُودَ بِوَاسِطَةِ الإِنْجِيلِ".
وتابع البيان: "نطلب العزاء والصبر من الرب، ونعزى كل أفراد أسرتها، وكل الأحباء الذين آلمهم فراقها".
يشار إلى أن الجنازة ستشيع، غداً الأربعاء، الساعة 2 ظهرًا بالكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، وستتقبل الأسرة والكنيسة العزاء فى نفس اليوم، بداية من السادسة والنصف حتى العاشرة مساءً بالكنيسة.