البث المباشر الراديو 9090
وزارة الداخلية
نظم قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام ذوى الإعاقة بنطاق المحافظة، حيث تم توزيع عدد من الهدايا العينية لنزلاء تلك الدور ومشاركتهم فى قضاء يوم ترفيهى لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم.

وكان لتلك الزيارات الأثر الطيب فى نفوس نزلاء تلك الدور، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة، وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار تنظيم الزيارات الإنسانية وتوجيه القوافل الخدمية لما لها من اعتبارات إنسانية واجتماعية، إيماناً بالدور المجتمعى الذى تضطلع به أجهزة الوزارة للمساهمة فى تقديم الدعم للمواطنين الأولى بالرعاية.  

 

 

يأتى ذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وانطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز