شاهد .. وفد من قطاع حقوق الإنسان بالداخلية يزور دور رعاية الأيتام المعاقين
وزارة الداخلية
نظم قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام ذوى الإعاقة بنطاق المحافظة، حيث تم توزيع عدد من الهدايا العينية لنزلاء تلك الدور ومشاركتهم فى قضاء يوم ترفيهى لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم.
وكان لتلك الزيارات الأثر الطيب فى نفوس نزلاء تلك الدور، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة، وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار تنظيم الزيارات الإنسانية وتوجيه القوافل الخدمية لما لها من اعتبارات إنسانية واجتماعية، إيماناً بالدور المجتمعى الذى تضطلع به أجهزة الوزارة للمساهمة فى تقديم الدعم للمواطنين الأولى بالرعاية.
يأتى ذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وانطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.