البث المباشر الراديو 9090
حبس متهم
جددت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الأحد، حبس "اليوتيوبر" شادى سرور، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة العامة، فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى.

ووجهت النيابة إلى المتهم فى القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية فى تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابى، والاشتراك فى اتفاق جنائى الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك فى اتفاق جنائى، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها فى القانون بهدف الإخلال بالنظام العام.  

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز