فايلر وسيد عبد الحفيظ
جدد جهاز الكرة بنادى الأهلى، اتصالاته من خلال اتحاد الكرة مع إدارة رابيد فيينا النمساوى من أجل سرعة وصول البطاقة الدولية للوافد الجديد السنغالى أليو بادجى.
ويسعى الأهلى للحصول على البطاقة الدولية، من أجل قيد اللاعب فى قائمته حتى يتسنى للجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، الاستعانة به خلال المباريات الإفريقية المقبلة.
وتعاقد الأهلى مع أليو بادجى لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 2 مليون دولار، ليكون ثانى صفقات الأهلى فى انتقالات الشتاء بعد ضم محمود كهربا.