علاء الشربينى
هنأ الفنان علاء الشربينى صديقه الفنان محمد إمام عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، بسبب فيلم لص بغداد.
ونشر الشربينى صور عبر إنستجرام، وعلق قائلا: "مليون مبروك يا حبيبى وأخويا محمد أمام الزعيم القادم ملك الآكشن فى مصر دائما كسر الدنيا فيلم لص بغداد، غير طبيعى بالمرة أول مرة اشوف حاجة كده في مصر بجد حاجة مشرفة استمتعت بالفيلم لص بغداد ولازم كل الناس تشوف الفيلم من الأكشن الجديد والضحك الجديد دائما فى النجاح، الزعيم الصغير محمد عادل إمام ونجم الكوميديا فى مصر محمد عبد الرحمن توتة فخر العرب مبروك و طارق الشورى العسل دا".
فيلم "لص بغداد" من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فى بطولته، ياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق.