البث المباشر الراديو 9090
فيروس كورونا
أكدت وسائل إعلام رسمية فى بريطانيا، اليوم الإثنين، إصابة موظف بأحد المراكز الطبية فى مدينة برايتون جنوب إنجلترا، بفيروس كورونا الجديد.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى.بى.سى"، تم اكتشاف الإصابة فى مركز "كاونتى أوك" الطبى، لافتة إلى إغلاق المركز لفترة مؤقتة تحسبا لانتقال العدوى عبر أى مصدر.

وكان مسؤولو الصحة أعلنوا، الأسبوع الماضى، اكتشاف إصابة بفيروس كورونا فى برايتون، وقالوا إنهم يبذلون جهودا ككبيرة للحيلولة دون انتشار الفيروس.

وتأكدت إصابة مواطن بريطانى بفيروس كورونا فى برايتون فى 6 فبراير الجارى، بعد سفره إلى سنغافورة.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز