البث المباشر الراديو 9090
إيمان العاصى
حلت الفنانة إيمان العاصى أمس، ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى فى الراديو 9090.

وخلال الحلقة كشفت إيمان حقيقة إصابتها بمرض كورونا، وهو الخبر الذى انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت إيمان إن خلال وجودها فى السعودية بصحبة شيرى عادل والمنتجة سارة الطباخ ودينا فؤاد، أصيبت بـ إنفلونزا، وكان معهم عمرو سعد والذى أصيب هو الآخر بالمرض، فقام بعمل فيديو عبر السوشيال ميديا قال فيه: "أنا شاكك أن عندك كورونا وعديتينى"، وأضافت أنه بسبب هذه الجملة اعتقد البعض أنها أصيبت بـ فيروس كورونا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز