تعقيم ديوان محافظة القاهرة
أجرت إدارة الشؤون الصحية بالقاهرة، تعقيما لمكاتب الموظفين بالديوان العامة لمحافظة القاهرة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وتجول فريق التعقيم المكاتب ودورات المياه والمصاعد والطرقات، مستخدمين مضخات مملوءة بالمطهرات، كما ارتدوا أقنعة وملابس واقية خلال عملية التعقيم والتطهير.









وأصدر وزير التنمية المحلية محمود شعراوى عددًا من التوجيهات للمحافظين فيما يخص متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتخاذها لمجابهة فيروس كورونا الجديد.