البث المباشر الراديو 9090
وقفة الجالية المصرية امام البيت الأبيض
شارك حزب "المصريين الأحرار" أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، الوقفة أمام البيت الأبيض، بهدف حث الإدارة الأمريكية على بذل المزيد من الجهود لدعم مفاوضات سد النهضة وحماية حقوق مصر المائية.

شارك فى الوقفة نشأت زنفل ممثل الحزب بالولايات المتحدة، كما دعم الوقفه أحمد على حسن، مسؤول الحزب، بدول الخليج العربى بالتواصل والتنسيق مع آخرين مقيمين بأمريكا.

وردد المشاركون عدد من الهتافات منها "مصر يا بلد السلام.. حقك فى المياه حياة"، ونادوا الإدارة الأمريكية بمساندة الحقوق المائية لمصر.

الجالية المصرية أمام البيت الأبيض
الجالية المصرية أمام البيت الأبيض
الجالية المصرية أمام البيت الأبيض
الجالية المصرية أمام البيت الأبيض

وحضر التظاهرة جاكلين سعد السكرتير العام للهيئة القبطية الأمريكية، والدكتور مصطفي الدقدوقي، والدكتور صلاح حسن، والعديد من أبناء الجالية.

وكان رئيس حزب المصريين الأحرار الدكتور عصام أصدر عدة بيانات أنتقد بشدة محاولات التسويف الإثيوبى حيال مجريات المفاوضات على مدة ملء الخزان، وحذر من نفاذ صبر المصريين لأن معركة المياه حياة.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً