البث المباشر الراديو 9090
أرتيتا
كشف نادى أرسنال الإنجليزى، التطورات الأخيرة الخاصة بالحالة الصحية للمدير الفنى مايكل أرتيتا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال النادى، فى بيان له، إن الحالة الصحية للمدير الفنى تتحسن خلال تواجده فى العزل الصحى بمنزله.

وأوضح البيان أنه تم غلق مركزى التدريب الخاصين بالنادى لتعقيمهما، بعد إصابة مايكل أرتيتا بفيروس كورونا، الأسبوع الماضى، إلا أنه تم فتحهما بقوة عاملة صغيرة، للحفاظ على المرافق بداخلهما.

وأضاف البيان "هناك عدد من الموظفين، بما فى ذلك أرتيتا وفريق الرجال، يُعزلون حاليًا فى المنزل.. ويسعدنا القول إن مايكل يشعر بتحسن كبير. إنه فى حالة معنوية جيدة، وبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة مع المدربين، ويتحدث إلى اللاعبين بانتظام".

وأكد البيان أنه "تم منح اللاعبين تدريبًا محددًا، وأنظمة غذائية لتنفيذها فى المنزل، وهم على اتصال يومى مع مدربينا وموظفى الدعم".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز