اندريه زكي
صرح رئيس الطائفة الإنجيلية الدكتور القس أندرية زكى، بأنه تم السماح مؤقتًا بعقد الأفراح فى المنازل على ألا يتجاوز الحضور عددًا محدودًا جدًّا من أفراد الأسرتين فقط، بجانب القس راعى الكنيسة.
وقال إن ذلك حفاظًا على الأرواح، والتزامًا بالمحاذير والإرشاداتِ التى أصدرتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، فى إطار متابعة رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر لطلبات الأفراح من جميع المذاهب الإنجيلية.
ومن المقرر أن تنعقد جلسة اجتماع للمجلس الإنجيلى العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، برئاسة الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، صباح الأربعاء المقبل، عبر وسائل التواصل الإليكترونى، لمناقشة العديد من القضايا فى ظل تداعيات وباء كوفيد-19.