البث المباشر الراديو 9090
قوات الجيش فى سيناء
نعت بطريركية الأرمن الأرثوذكس بمصر، شهداء الحادث الإرهابى الغاشم والذى استهدف إحدى مدرعات القوات المسلحة جنوب مدينة بئر العبد بشمال سيناء، والذى نتج عنه استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف، و8 جنود.

وقالت البطريركية، فى بيان لها، مساء أمس الخميس: "نؤكد ونتضامن مع جميع مؤسسات الدولة فى مواجهة الإرهاب الخبيث الذى يستهدف أبناء الوطن خيرة جنود مصر".

حادث بئر العبد

وتابعت: "تتقدم البطريركية بخالص العزاء لـ الرئيس عبدالفتاح السيسى ولجميع أسر الشهداء وجميع مؤسسات الدولة وجيشنا العظيم ونصلى إلى الله أن يعم الشفاء للمصابين ويحمى الله مصر وأبناءها من أعداء الخير".

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز