البث المباشر الراديو 9090
أحمد فتحى
اعتبر الدكتور طه إسماعيل، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن فرصة عودة أحمد فتحى، وتجديد عقده مع القلعة الحمراء، والتراجع عن انضمامه لبيراميدز أمر صعب، خصوصًا أن المفاوضات انتهت وكل الأمور جرى حسمها.

وأشار نجم الأهلى السابق، فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا"، إلى أن تواجد فتحى الحالى فى التدريبات، ومشاركته المنتظرة فى الدورى ودورى أبطال إفريقيا أمر منطقى، ويعبر عن الاحترافية التى تتعامل بها إدارة الأحمر، والجهاز الفنى الحالى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، ورغبته فى استغلال قدرات اللاعب حتى نهاية عقده بنهاية مشوار الفريق فى الموسم.

وأضاف الدكتور طه إسماعيل أن موقف فتحى يختلف عن حسام عاشور، مشيرًا إلى أن فايلر يريد فتحى، بينما لا يرغب فى الاستفادة من عاشور.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز